هل حبوب منع الحمل تجعل ثدييك تنمو؟

إذا كنت بدأت مؤخرا تناول حبوب منع الحمل واكتشفت على ما يبدو زيادة صغيرة في حجم الثدي الخاص بك، كنت لا تخيل ذلك.

حبوب منع الحمل تحتوي على هرمون الاستروجين، والذي يسبب احتباس السوائل في ثدييك.

حبوب منع الحمل تخدع جسمك في التفكير أنها حامل. عندما تكونين حاملين، ينمو ثدييك بسبب تدفق الهرمونات. نفس الشيء يحدث عندما تأخذ حبوب منع الحمل. ويوضح Womenanswers.org أن محتويات حبوب منع الحمل تقارب الهرمونات التي تنتجها المرأة خلال فترة الحمل.

وفقا ل Womenanswers.org، فإن التغيير في حجم الثدي الخاص بك يكون الحد الأدنى.

بالإضافة إلى زيادة طفيفة في الحجم، قد تواجه الرقة الثدي، تماما كما تفعل النساء عندما تكون في المراحل المبكرة من الحمل.

وفقا ل Mayoclinic.com، وسائل منع الحمل عن طريق الفم لا تسبب بالضرورة النساء لزيادة الوزن، بما في ذلك في صدورهم. ومع ذلك، فإن الهرمونات في حبوب منع الحمل تؤثر على الأنسجة في الوركين والفخذين والثديين، والتي يمكن أن تجعل المرأة تشعر كما لو انها اكتسبت الوزن. ويذكر Mayoclinic.com هذا سببه عموما الاحتفاظ بالسوائل وليس زيادة في الدهون في الجسم أو كتلة.

هرمون الاستروجين في حبوب منع الحمل يؤثر مباشرة على الدهون (الدهنية) الخلايا. الخلايا تصبح أكبر ولكن ليس أكبر في العدد.

Refluso Acido